الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

كيف سيكتب بيرلو نهايةً لقصته الرائعة؟

 

 

بعد أن أنهى بيرلو موسمه مع يوفنتوس بطلاً للدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ووصيفاً لدوري أبطال أوروبا وانتقاله للعب في صفوف نادي نيويورك بالدوري الأمريكي بدأت الأحاديث تكثر حول اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده إيطاليا.


حيث غاب بيرلو عن عدّة مباريات دولية بداعي الإصابة، بالإضافة للمباريات التي فضّل خلالها المدير الفني للمنتخب الإيطالي أنتونيو كونتي إجلاسه على مقاعد البدلاء.
زاد كونتي الشكوك عندما أعلن استبعاد بيرلو من قائمة اللاعبين المشاركين مع المنتخب الإيطالي في المباراتين الوديتين أمام كل من بلجيكا ورومانيا خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه يوم الإثنين، وتحدث المدير الفني للمنتخب الإيطالي عن هذا الموضوع مشيراً أن استبعاده لبيرلو كان بسبب انتهاء الموسم الكروي في الدوري الأمريكي.
فيما طالب كونتي المايسترو أندريا بيرلو بالعودة للدوري الإيطالي موضّحاً أن بيرلو بعودته للعب في إيطاليا سيتمكن من المشاركة في التدريبات المنتظمة للفرق بعكس ما يحدث حالياً معه بعد توقف الفرق عن تدريباتها في أمريكا بسبب نهاية الموسم الكروي.
ما هو الذي يدور برأس اللاعب المخضرم بيرلو حالياً وهل سيأخذ بنصائح مدرّبه ويعود للعب في إيطاليا؟ أم أن بيرلو يريد الاعتزال الدولي أو اعتزال اللعب نهائياً؟
أسئلة تراود الكثيرين من متابعي وعشاق المايسترو أندريا بيرلو، الذي صال وجال في ملاعب كرة القدم وحظي باحترام الخصوم قبل الأصدقاء، واكتسب محبّة جل متابعي كرة القدم في هذا العالم، فكيف سيقوم بيرلو بكتابة النهاية المثالية لقصته الرائعة؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق