الجمعة، 20 نوفمبر 2015

مباراة تحمل في طيّاتها مصير موسمٍ كامل.. يوفنتوس وميلان



بعد توقف المباريات المحلية في الدوريات الأوروبية والعالمية مفسحة المجال للمباريات الدولية، ها هي العجلة تعود للدوران من جديد لتمتعنا بملحمة كروية جديدة عنوانها يوفنتوس وميلان.


على الرغم من وضعهما المتقلب في هذا الموسم، إلا أن مواجهة يوفنتوس وميلان تعد من أبرز مواجهات الدوري الإيطالي على المستوى التاريخي للبطولة.

نبدأ بالميلان، حيث سيضطر فريق المدرب ميهايلوفيتش لخوض هذه المعركة بدون خدمات لاعب وسطه بيرتولاتشي الذي سيغيب عن اللقاء بداعي الإصابة، وبالتالي سيقوم المدرب بتعويضه عن طريق إشراك بولي، أو إقحام بونافينتورا في خط الوسط لتعديل أوضاع تشكيلة الفريق.

ومن جانب آخر فمن المرجّح أن يبدأ ميهايلوفيتش هذه المعمعة الكروية بـ لويز أدريانو في خط الهجوم، وذلك بسبب مشاركة الكولومبي كارلوس باكا مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم رفقة المدافع زاباتا.

لم يحقق ميلان سوى انتصارين فقط من أصل ست مباريات خاضها الفريق خارج أرضه هذا الموسم وهو ما يعد نقطة ضعف بالنسبة للروسونيري.

في المقابل فإنّ البيانكونيري ليس بحال أفضل من منافسه، فهناك العديد من الشكوك التي تحوم حول مشاركة كل من بوفون وماندزوكيتش وليكتستاينر، شكوك ستجبر ألليجري في حال تحققت على إشراك بارزالي وديبالا والحارس نيتو.

يوفنتوس لعب ست مباريات على ملعبه هذا الموسم، كانت بدايتها كارثية بخسارة وتعادلين، إلا أن الفريق تدارك الموقف وحقق ثلاثة انتصارات متتالية، وهذا ما يعطي الأفضلية لرجال المدرب ماسيميليانو ألليجري.

واحتفل جانلويجي بوفون بمرور عشرين عاماً على أولى مشاركاته في الدوري الإيطالي والتي كانت أمام ميلان عندما كان بوفون لاعباً لبارما.

يوفنتوس استقبل ميلان في ملعبه الجديد في ست مناسبات ما بين بطولتي الدوري والكأس، حقق خلالها الفوز في خمس بالإضافة إلى تعادل وحيد، فما الذي سيُكتب في اللقاء القادم؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق